لايف ستايل

اكتشفي اتجاهات الديكور الرائجة لسنة 2024

[ad_1]

سيدات الامارات

إذا كنت من السيدات الشغوفات بعالم الموضة المتغير والمتجدد فلا شك أنك تشعرين بالفضول حيال التغيرات التي ستشمل عالم الديكور لسنة 2024! تابعي معنا مقال اليوم لتعرفي أكثر.

نفحات من السبعينيات

تتسلل إلى ديكوراتنا من خلال خامات ريترو تكسر الروتين، جربي النقوش الدائرية، الخطوط المموجة، البلاستيك ملون، الروطان، ومزج جريء للألوان لتحصلي على لمسة جذابة وملفتة.

الألوان الثنائية

يعود نمط الشطرنج الخالد إلى الواجهة!

إنه يعود ليفتننا في شكل أرضيات أو جدران، سواء في إصداره الكلاسيكي بالأبيض والأسود، أو في الأخضر والكريمي، أو حتى في اللونين الطيني والعاج.

يمكن اعتماد هذا الاتجاه بأسلوب فاخر، من خلال اختيار الحجر الطبيعي أو بميزانية محدودة من خلال الحصول على سيراميك بسيط وأنيق.

المظهر البسيط

نحتاج لإظهار وسائل الراحة وفن التمتع بالحياة البسيطة لذلك، نقوم بالتخلص من كل ما يمثل الفوضى والفوضى لجعل منزلنا ملاذًا يتسم بالملمس الناعم والدرجات المستوحاة من الطبيعة.

الأنماط الجذابة

حازت الأنماط التي تقترح روحًا منعشة على انتباه كبير في آخر معرض للأثاث في باريس، جربي الطبعات المستوحاة من عالم الطفولة بألوان حمضية، الإيكات، التارتان، النقاط، الزهور الكبيرة الملونة، الخطوط، والأشكال الهندسية…

الدرجات الترابية

لجعل ديكورنا حديثًا، نتجه نحو الدرجات الترابية، التي هي في الوقت نفسه محايدة ودافئة، من الفاتحة مثل اللون الرمادي الفاتح والفطري والكريمي، إلى الألوان الأكثر كثافة مثل الصدأ والطين المحروق والبني.

 

المصدر

[ad_2]

اترك تعليقاً